اوقات دوام الفحص الدوري في رمضان 1441 - 2019 موعد جميع المدن

سُئل مايو 4، 2019 بواسطة مجهول

مواقيت الفحص الدوري في رمضان 1441 اوضحت الإدارة أن فترات عن اوقات دوام وساعات الفحص الدوري للسيارات في رمضان ٢٠١٩ - ١٤٤٠ حددت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري أوقات العمل في محطات الفحص الدوري للسيارات خلا فترة شهر رمضان المبارك 2019 في جميع مناطق المملكة والمنتشرة في 26 مدينة خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي.

كما أن موسوعة اجابتي يقدم لكم هنا اوقات دوام الفحص الدوري للسيارات في رمضان فتابع معنا التفاصيل أدناه. دوام الفحص الدوري في شهر رمضان المبارك ونحن سنقدم لكم أوقات مراجعة مراكز الفحص خلال رمضان الكريم ، إضافة إلى التسهيل على المواطنين والمقيمين، وتمكينهم فهم ساعات العمل من الفحص الدوري مركباتهم بكل يسر وسهولة.
وضاح
متى وقت دوام الفحص الدوري , متى يبدا دوام الفحص الدوري برمضان , متى يفتح الفحص الدوري في رمضان , اخر يوم دوام الفحص الدوري في رمضان

  • فترات العمل في محطة الرياض من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة السادسة فجرا حتى الثانية والنصف ظهرا.
  • محطة جدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها والطائف والإحساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.
  • محطات حائل والرس والخرج والمجمعة والخرمة وتبوك والجوف وجازان وبيشة والباحة ونجران ومحايل عسير وحفر الباطن وينبع وعرعر والخفجي والقريات تبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الرابعة والربع مساءً.

 

وفيما يلي بيان بأوقات العمل في مختلف محطات الفحص الدوري حول المملكة، مع العلم ان اوقات الصلاه يتم اغلاق المحطه لمدة 30 دقيقة على الأقل، حاول ان لا تتواجد قبل وقت الصلاه بأقل من نصف ساعه حتى لا تعلق في مسارات الفحص الدوري، سنقوم بتوفير مواقع المحطات على قوقل مابز وقت توفرها وتأكدنا منها.

نهاية دوام الفحص الدوري برمضان 2019 
اوقات دوام الفحص الدوري في رمضان 2019
اوقات دوام الفحص الدوري 1441
دوام الفحص الدوري بالرياض 1441
مواعيد عمل الفحص الدوري في رمضان 1441

إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه أكتوبر 26، 2019 بواسطة مجهول
متا يكون دوام الفحص الدوري للمركبات في شهر رمضان 1441 في منطقة القصيم
تم التعليق عليه أكتوبر 26، 2019 بواسطة baraa
فترات العمل في محطة الرياض من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة السادسة فجرا حتى الثانية والنصف ظهرا.
محطة جدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وأبها والطائف والإحساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.
محطات حائل والرس والخرج والمجمعة والخرمة وتبوك والجوف وجازان وبيشة والباحة ونجران ومحايل عسير وحفر الباطن وينبع وعرعر والخفجي والقريات تبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الرابعة والربع مساءً.

اسئلة متعلقة

...