اسماء الدفعة الاولى سند محمد بن سلمان

سُئل أبريل 9، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

اسماء الدفعة الاولى سند محمد بن سلمان ، صرف أول دفعة من دعم سند محمد بن سلمان للزواج | ويهدف برنامج سند محمد بن سلمان، الذي أطلقه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى تلمس احتياجات فئات متنوعة من المجتمع لتحقيق الحياة الكريمة والاستقرار. والمملكة العربية السعودية تسعى لتوفير الكثير من الخدمات اول بأول لكافة المواطنين الذين يسعوا للحصول عليها، وها هي مبادرة سند للزواج قد اعتبرت واحدة من المبادرات التي لها الكثير من الأهمية في هذه الآونة، فقد كان الاهتمام من قبل الشبان المُقدمين على الزواج.

مبادرة سند بن سلمان، قد تمّ الإعلان يوم الاثنين عن اسماء الدفعة الثانية من مستفيدي هذا البرنامج، وبالإمكان الآن الاستفادة من برنامج سند بن سلمان من خلال زيارة الموقع الإلكتروني وهو عبارة عن برنامج مجتمعي لا يهدف للربح، وانما يهدف لمساعدة اي من الشبان الساعين للزواج ولم يتمكنوا من ذلك حتى الآن.

الاستعلام عن اسماء الدفعة الاولى سند محمد بن سلمان 

تفاصيل أول عطاء:

يذكر أن برنامج سند محمد بن سلمان، أعلن قبل أيام، بدء صرف عطاء يصل إلى 100 مليون ريال لمستحقي الدفعة الأولى البالغ عددهم أكثر من 4200 مستفيد من مبادرة “سند الزواج”، التي تعدُّ إحدى مبادرات البرنامج الموجهة لمساندة حديثي الزواج.

ويأتي ذلك الإجراء بعد اكتمال التحقق من مطابقة المتقدمين للشروط وبعد تلقيهم دورة الوعي المالي، وهو ما من شأنه المساهمة في تحقيق مبادئ الاستقرار وتمكينهم من بناء أسرهم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
1 إجابة
...