شروط التسجيل في اعانات الطلاب من مؤسسة تكافل

سُئل أبريل 6، 2019 بواسطة موقع تكافل الخيرية

شروط التسجيل في اعانات الطلاب من مؤسسة تكافل . رابط تكافل الجديد 1441 استعلام برقم الهوية وطريقة التسجيل في بوابة الطلاب والطالبات . كيفية تقديم تكافل الجديد للطلاب 1441 التسجيل على بوابة تكافل الخدمات الإلكترونيه . كيف شرح التسجيل في مؤسسة تكافل كما حددتها اللوائح الجديدة للعام الدراسي 1441 في المملكة العربية السعودية الهادفة لدعم الطلاب في المدارس السعودية بشكل أساسي، وكثير من الناس تتسال، تكافل الجديد للطلاب متى ينزل ١٤٤٠ - 2019  تسجيل تكافل , بوابة الطلاب , استمارة تكافل , طريقة التسجيل في موقع تكافل , من يستحق برنامج تكافل , جمعية تكافل الخيرية , دعم الطلاب الجامعيين , تكافل للتأمين ، رابط تكافل الجديد لوزارة التربية والتعليم كيف التسجيل في تكافل وشروط الاستفادة من الإعانة للطلاب والطالبات - طريقه تسجيل في تكافل اعانة الطلاب ، كيف التسجيل في التكافل للطلاب والطالبات

قامت مؤسسة تكافل بالاشتراك مع وزير التعليم بالإعلان عن قيامها افتتاح منظومة الأسرة المنتجة بداية من يوم الأربعاء المقبل، برنامج تكافل  وتعد هذه من النشاطات التي تقوم المؤسسة بتقديمها برعاية أرامكو كي تساعد الطلبة المحتاجين إلى دعم معنوي ومادي.

التسجيل في مؤسسة تكافل الخيرية..استعلام تكافل للطلاب والطالبات 1441 

من خلال موقع بوابة تكامل الإلكترونية يمكنكم الاختيار بين البرامج المتنوعة التي تقدمها المؤسسة، حيث تقوم بتقديم برنامج كسوتي وحقيبتي ووجبتي حيث تعتبر تلك البرامج كدعم لجميع الطلاب السعوديين بجميع المدارس الحكومية ولكن وفقا للشروط وضعتها المؤسسة والتي تتناسب مع الحالة الاجتماعية للطلاب والتي سوف نوضحها لحضراتكم الآن .

تسجيل تكافل بوابة الخدمات الالكترونية للطلاب

أوضحت مؤسسة تكافل طريقة تسجيل الطلبة والطالبات في برنامج تكافل من خلال اللجان التابعة لتكافل، والمتواجدة بجميع المدارس بالسعودية، حيث يتوجه الطالب أو ولي الأمر للجنة تكافل الجديد إعانات الطلاب بالمدرسة، ويقوم بملء بياناته وبيانات ولي أمره باستمارة التقديم، ثم تقوم اللجنة بتطبيق شروط الاستحقاق وحصر الطلاب الغير قادرين.

كما يمكن تقديم طلبات المعونات في تكافل الجديد للفصل الدراسي الجديد 1441 من خلال رابط بوابة الطلاب تسجيل الدخول لطالب جديد، وذلك بكتابة رقم الهوية الوطنية ورقم جوال ولي الأمر، ثم كتابة رمز التحقق والضغط على متابعة، حتى يتسنى للطالب أو ولي أمره أن يقوم باستكمال التسجيل، مع مراعاة ضرورة إدخال البيانات بشكل صحيح.

خطوات تسجيل الطلاب والطالبات في مؤسسة تكافل الخيرية :

– أولا يتم الدخول على الصفحة الرئيسة للموقع الالكتروني لمؤسسة تكافل الخيرية عبر الرباط التالي : www.takaful.org.sa .

– بعد فتح الصفحة الرئيسية لمؤسسة تكافل على شبكة الانترنت , نقوم بالضغط على خيار (الانتقال الى نظام التسجيل الخاص بمؤسسة تكافل) الموجود في منتصف اعلى الصفحة .

والان سينقلنا النظام الى صفحة تسجيل الدخول في برنامج تكافل لتسجيل الطلاب , حيث نقوم بتعبئة البيانات الاتية :

*اسم المستخدم .

* كلمة المرور.

* الضغط على زر (تسجيل الدخول) .

شروط التسجيل في إعانات الطلاب من مؤسسة تكافل :
لكي يتم التسجيل في إعانات الطلاب من المؤسسة يجب أن تتوافر عدة شروط في المتقدم بالطلب ، فقامت المؤسسة بتحديد تلك الشروط في عدة نقاط و هي على النحو التالي :

أولًا : ألا يكون الطالب المتقدم بالطلب هو طالب محو أمية ، و ذلك لأن طلاب محو الأمية ليس لهم حق التقديم .

ثانيًا : يجب ان يكون الطالب المتقدم بالطلب حامل الجنسية السعودية ، و هذا لأن تلك الخدمات و الدعم غير متوفر لغير السعوديين .

ثالثًا : يجب أن يكون الطالب تم إدراجه في نظام تكافل المدرسة ، و إلا لن يكون له الحق في الحصول على الدعم من مؤسسة التكافل .

رابعًا : يقوم الطالب بالتقديم في إعانات المؤسسة كل عام ، بمعنى أن الطالب الذي قام بالتقديم العام الماضي و يريد أن يتمتع بالدعم الذي يقدم له ، عليه أن يقوم بالتقديم هذا العام أيضًا ، و يستمر في التقديم كل عام .

خامسًا : طلاب الصف الثالث الثانوي سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا ؛ لا يحق لهم التقديم في إعانات الطلاب من مؤسسة التكافل .

في الختام اتمنى ايتمكن الجميع من الاستفادة من هذه المساعدة وان يتم صرفها في الوقت القريب من اجل ان يتم الاستفراج بها لان هناك الكثير مم الاسر التي تحتاج الي مساعدة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...