حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2018

حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2018

جوجل بلس

محتويات

    أُسدل الستار عن مواعيد وأماكن حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2018 والمقرر أن تنطلق في العديد من الدول العربية منها: مصر والأردن، والإمارات، وبيروت، حيث كشف الفنانين ونجوم الغناء في الوطن العربي عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وخلال لقاءات صحفية أجرتها معهم مواقع وفضائيات فنية، عن مواعيد إنطلاق حفلاتهم بمناسبة العام الجديد، والتي ستبدأ أغلبها في ليلة الـ31 ديسمبر من العام 2018، ثم تمتد لعشرة أيام إضافية، حسب البرنامج الذي أعده كل فنان لنفسه، بالإتفاق مع الشركات الراعية للحفلات، ومسؤولي الفنادق والمسارح، والأماكن التي سُتقام بها الحفلات، وسيكون هذا العام مثختلفاً عن الماضي، حيث سيشهد الوسط الفني في ليلة رأس السنة، مشاركات نجوم لبعضهم البهض على مسرح واحد، في دويتو غنائي أكثر من رائع، ودعا فنانو الوطن العربي متابعيهم حضور حفلاتهم، التي سيقدمون فيها أغاني قديمة وحديثة من ألبوماتهم الجديدة التي سترى النور مع بداية سنة 2018.

    خريطة حفلات راس السنة 2018 في مصر

    يعيش نجوم الغناء في مصر والوطن العربي حالة من النشاط لإرتباطهم بإحياء حفلات راس السنة الميلادية الجديدة 2018، وفيما يلي نسرد لكم حفلات كل نجم مع مواعيدها وأماكن إقامتها في مصر والوطن العربي، حيث من المتوقع أن يكون هذا الحفل من أقوى حفلات ليلة رأس السنة.

    حفلات شيرين عبد الوهاب في ليلة راس السنة 2018

    تُقيم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كرنفالاً غنائياً بالإشتراك مع الفنان الخيلجي ماجد المهندس، والفنانة اللبنانية إليسا بفندق جراند أوتيل في إمارة دبي، بـ31 من ديسمبر العام الجاري.

    حفلات عمرو دياب ليلة راس السنة 2018

    يطل النجم المصري عمرو دياب ليلة الخامس والعشرين من شهر ديسمبر 2017 على محبيه بحفل غنائي كبير، يُقام بأحد الفنادق المُطلة على نهر النيل، حيث وعد دياب جمهوره على تويتر، تقديم سلسلة من الأغاني القديمة والحديثة.

    حفلات تامر حسنى ليلة راس السنة 2018

    يُحيي النجم المصري تامر حُسني باقة من الحفلات الغنائية ليلة راس السنة لجماهيره ومحبيه في الوطن العربي، حيث ستكون البداية من الأردن ليلة 28 ديسمبر الجاري، ثم يتجه نجم الجيل الجديد إلى الأمرات وتحديدا بكاسر الأمواج، حيث من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيرياً عريضاً نظراً لشعبيته، ووجود جالية مصرية كبيرة في دولة الإمارات.

    حفلات محمد حماقي ليلة راس السنة 2018

    يُحيي الفنان المصري محمد حماقي، سلسلة من الحفلات الغنائية بمناسبة رأس السنة، وستكون البداية في دبي، حيث يُشاركه كل من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومواطنها ناصيف زيتون .

    حفلات محمد فؤاد ليلة راس السنة 2018

    ويشارك النجم محمد فؤاد جماهيره بثلاث حفلات غنائية بمناسبة راس السنة الجديدة، وستكون البداية في 28 ديسمبر في نادي الجزيرة بالمنصورة، ثم يحيي حفلين آخرين، الأول في نادي الزمالك، والثاني في التجمع الخامس.

    حفلات كاظم الساهر ليلة راس السنة 2018

    يلتقي قيصر الفن الفنان العراقي كاظم الساهر جمهوره في دار الأوبرا بدبي ليلة 31 ديسمبر بحفل غنائي ضخم، يطربهم خلاله بباقة من أغانيه القديمة والحديثة.

    حفلات راس السنة 2018 في شرم الشيخ

    تعاقدت شركة يونايتد كومباني مع الفنان جورج وسوف سلطان الطرب، لإحياء حفل غنائي ضخم في أحد فنادق شرم الشيخ، حيث يعود وسوف من جديد إلى مصر بعد غياب دام خمسة عشر عاماً، وكان حفله الأخير في ليلة راس السنة للعام 2002، حقق الحفل آنذاك نجاحاً باهراً وحضورا ًجماهيراً كبيراً.

    حفلات سميرة سعيد ليلة راس السنة 2018 في مصر

    تُشارك النجم سميرة سعيد مايا دياب والفنان الشعبي حكيم بحفل غنائي كبير ليلة راس السنة في أحد فنادق التجمع الأول، حيث سيظهر الفنانون الثلاثة بملابس موحدة وكابلز فقط، حيث تتراوح تذاكر حضور الحفل ما بين 200 جنيه للمقاعد الأولى الأمامية، و2500 جنيه، للمقاعد الخلفية، وأربعة آلاف جنيه في المقاعد المخصصة لكبار الشخصيات.

    حفلات نيكول سابة ليلة راس السنة 2018 في مصر

    تُحيي النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، ويشاركها الغناء المطرب أحمد سعد، والنجم محمود العسيلي، والراقصة صافيناز، وتتراواح أسعار تذاكر حضور هذا الحفل ما بين 2000 إلى 2009 جنيه، كما يشترك النجوم أحمد شيبة وعبد الباسط حمودة، وولي شاهين،وبهاء سلطان، معا في حفل غنائي ليلة راس السنة في أحد الفنادي التي تطل على مطار القاهرة.

    حفلات راغب علامة ليلة راس السنة 2018

    قرر النجم اللبناني الشهير راغب علامة، أن يُحي حفلته الغنائية ليلة رأس السنة في لندن، بالإشتراك مع مواطنته النجمة شيراز ليلة 31 ديسمبر بفندق هيلتون بارك لاني.

     

    مواضيع ذات صلة لـ حفلات الفنانين في ليلة رأس السنة 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً